You are currently viewing زينة العيد السعيد ٢٠٢١

زينة العيد السعيد ٢٠٢١

اييه نعم هذا هو الوقت السعيد من العام!

٨ أسباب تخليك تتحمس وتفرح بالعيد بشكل مختلف!

عاد العيد، عاد الوقت السعيد، اللطيف، اللي تعودنا نستعد له بالملابس الجديدة والكشخة والعيديات والبخور  وكل تفاصيله المفرحه من طفولتنا!

وفي كل عام نسعد في سيرة بمشاركتكم أفراح أعيادكم واستعداداتكم من حول العالم العربي، لكن هذا العيد نبغى نوقف لحظة ونتأمل بعمق في الأسباب والدوافع اللي ممكن تزيد من حماسنا وتزيد من فرحتنا أضعاف بإذن الله. ويلا نبدأ..

السبب الأول:

 في وقتنا الحالي مالك أي عذز في تأجيل أو إلغاء اي فرصة للفرح ؟ 

أنفض غبار الروتين والتكرار في حياتك ويلا صار وقت صناعة ذكريات جديدة بأبسط التفاصيل١ 

السبب الثاني

العيد فرصتك لو كان ودك تصلح علاقات وتطورها لمستوى أجمل فالعيد جاء مع أسبابه الواضحة للتواصل و بناء علاقات أجمل وفرصة لتجديد العهد والوصل والاجتماع والفرح وترك كل أفكار الكبرياء اللي تمنعك عن التواصل مع من تحب!

السبب الثالث

أنت المستفيد الأول من صناعة الفرح! ليه؟ لأن ما ترسله لنفسك أولاً ولمن حولك يعود عليك ويفتح لك بأمر الله أوسع أبواب الخير والرزق.

السبب الرابع

صيامك وصلاتك وصدقاتك وكل أعمالك ونواياك الصالحة ودعواتك طوال شهر رمضان كانت مثل التنظيف لكل مامضى ونقدر نعتبرها كأنها رحلة للعبور الى نسخة جديدة و هذا التجديد يستحقق الفرح.

السبب الخامس

العيد من شعائر الله الجميلة و التي تؤجر على تعظيمها وإظهار الفرح والسرور بها. أظهر أجمل أجمل أجمل ما فيك وفي بيتك و حياتك لعيد الله الأجمل واستشعر وامتن في كل لحظة.

السبب السادس

متخيل أن في حياتك منصة خرافية اسمها سيرة و اللي جمعت لك مئات الفنانين الرقميين من كل العالم العربي في مكان واحد وكلهم متفقين على صناعة كل شي يخليك تفرح وتبتسم و بشكل مجاني،

السبب السابع

روحك الطيبة تستحق الفرح. يا أجمل وألطف و أرقى الأرواح، كل الجمال في داخلك يستحق يعيش لحظات سعيدة، لا تبخل على نفسك أي لحظة!

السبب الثامن

٩- قيمة اللحظة أغلى قيمة تملكها في حياتك، لا تضيعها، احترمها وافرح فيها.

والآن صار وقت سيرة في صناعة عيد مختلف!

فريق سيرة و المئات من الفنانين والمبدعين من كل أنحاء الوطن العربي صنعوا لكم من أعماق فنهم مطبوعات مجانية رهييبة للاحتفال بالعيد السعيد، وكل المطلوب منكم طباعتها و تزيين بيوتكم السعيدة.

سيرة تتمنى لكم عيد مليئ بالصحة والأمان والكثير من المحبة.

اظرف العيد 1
ثيمات العيد

اترك تعليقاً